الزرقاء 36

موظف يحبس مرشح حالي لرئاسة بلدية الزرقاء مدة اسبوعين.. رافضا اغراءات اسقاط القضيه

صحيفة الزرقاء 36 - هنا الزرقاء - تاريخ النشر: 13-08-2017

بلدية الزرقاء - سجن الجويده


بين موظف في بلدية الزرقاء ان رئيس بلدية سابق قام مؤخرا بفصله من عمله ظلما وبهتانا والغاء انتدابه من بلدية الى دار المحافظة بالرغم من جودة اخلاق الموظف ونشاطه العال وحماسه للعمل المتقن .

وأكد الموظف انه لجأ الى القضاء الاردني العادل فقام برفع دعوى على رئيس بلديته الجائر وبالفعل صدر حكم القضاء بحس رئيس البلدية مدة اسبوعين اثنين الامر الذي صدم رئيس البلدية صدمة غير مسبوقة وجعله مليئا بالذهول والصدمة والندم الكبير على ما فعله بحق هذا الموظف.

وحاول الرئيس من خلال مئات الوساطات والجاهات التوسط في محاولة منه اسقاط القضية واغلاق هذه الطابق الذي فتح عليه باب جهنم إلا أن كل مساعيه تلك باءت بالفشل الذريع .

ويشير الموظف الى انه رفض كما كبيرا من الاغراءات ليظل مصمما على ان يأخذ العدل مجراه رافضا اسقاط حقه في القضية بالرغم من وجود عدد من الخرفان والبغال المستعدين الاستعداد التام الفوري لدفع اي مبلغ ليفتدو به رئيسهم الذي يدعي امام العامة انه عائد حتما للبلدية انه الان فقط في اجازة وسيعود الى منصبه كما كان.

ويؤكد الموظف الذي زودنا بصورة الحكم القضائي الصادر عن المحكمة انه خصمه قام بالاستئناف للمرة الاولى ثم بالاستئناف للمرة الثانيه ولم تبقى معه الى محاولة واحد فقط وعقبها سيأخذ العدل مجراه ليكون حتما خلف القضبان بزي المساجين المتعارف عليه اردنيا.
اضف تعليق
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • LinkedIn
تاريخ النشر: 13-08-2017
{related-news}