الزرقاء 36

الإخوان المسلمون: مرشحنا ابو السكر فقط.. ودعم عماد المومني خدعه

صحيفة الزرقاء 36 - الانتخابات في الزرقاء - تاريخ النشر: 10-08-2017

عماد مصطفى المومنيعماد مصطفى المومني


الإخوان يستنكرون خداع وتضليل أحد "مرشحي رئاسة بلدية الزرقاء" ويؤكدون أن مرشحهم لمقعد الرئاسة المهندس علي أبو السكر

تدين وتستنكر جماعة الاخوان المسلمين والحركة الإسلامية في الزرقاء، ما قام به أحد المترشحين لانتخابات رئاسة البلدية في الزرقاء، بتعليق يافطات تشير إلى أن جماعة الاخوان المسلمين/ شعبة الزرقاء، تؤيده وتؤازه مع كتلته.

وتؤكد جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء أن المرشح المعني لا يمثلها، وأن مرشحها لمقعد رئاسة بلدية الزرقاء المهندس (علي أبو سكر)، والجماعة لا تدعم أي كتلة أخرى أو أي فرد في هذه الانتخابات سوى "كتلة الاصلاح".

كما وتستغرب الجماعة هذا التزييف ومحاولة قلب الحقائق وترفض ما قام به هذا "المرشح"، وتدعوه إلى الالتزام بأخلاق الانتخابات، وإزالة هذه الفبركات والإساءات الإعلامية فورا.

وترى الجماعة أن أمثال هؤلاء ممن يحاولون أن يتصدروا العمل العام بالحيل والخداع، وإذا ما وصلوا إلى رئاسة البلدية، حينئذ فالسلام على المال العام، لأن من يحاول تزييف الوعي وتمرير الخداع والمكائد لن يعنيه كثيرا حال بلدية الزرقاء، وسيمارس ذات التزييف والخداع والمكر على أهلها.

وتهيب جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء بالمواطنين في الزرقاء عدم الالتفات الى مثل هذه الحيل والخدع التي بدأ بها احد المرشحين ظانا منه أن أهل الزرقاء الشرفاء من الممكن أن تنطلي عليهم مثل هذه الامور، خصوصا وانهم يعرفون الحقيقة ويعرفون من هم الاخوان المسلمون ومن يمثلهم في هذه الانتخابات.

ونقول لجمهورنا اهل الزرقاء اذا كان أسلوب هذا المرشح لرئاسة البلدية قد بدأ بهذه الطريقة من الحيل والافتراء والخديعة، فما الذي سيقدمه لكم غداً إذا ما قدر له وكان الفائز بالانتخابات؟
اضف تعليق
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • LinkedIn
تاريخ النشر: 10-08-2017
{related-news}