صور.. 8 آلاف زرقاوي في مهرجان محمد موسى الغويري في الزرقاء الجديده

محمد موسى الغويري - ابو ناصر

بحضور عريض لافت فاق 8 الاف مؤازر من شتى المنابت والاصول والاعمار وكرسالة انتخابية زرقاوية ورسالة اسلامية عروبية اطلق تجمع عشائر بني حسن مهرجانا انتخابيا لكتلة نشامى الزرقاء (قول وفعل) حمل بالأولى رسالة اسلامية وطنية عروبية للعالم اجمع كقاعدة ومطلب اولى وكنداء تلبية للاقصى بعنوان الاقصى خط احمر.

و سيطرت الاحداث التي تشهدها مدينة القدس ومحاولات الاستيلاء على المسجد الاقصى من قبل سلطات الاحتلال على برامج المرشحين في المهرجانات الانتخابية ورفض محمد موسى الغويري مرشح رئاسة بلدية الزرقاء رفض ادخال اي مظاهر احتفالية في المهرجان الانتخابي الذي نظمه مساء الخميس المقبل بشارع 36 في الزرقاء الجديدة مؤكدا بان معظم فقرات هذا المهرجان سيكون لنصرة المسجد الاقصى ودعم المقدسيين في حمايته .

ابو ناصر الغويري منع أيضا كافة الفرق الغنائية التي تبرعت للمشاركة في فقرات المهرجان مشددا على ان يكون المهرجان خطابيا ومخصصا لاحداث الاقصى مطالبا الفعاليات الشعبية المشاركة لتحقيق هذا التوجه .

ونشد الجميع مع الكلمات التي مثلت فسيفساء الزرقاء للاردن وفلسطين .. كهوية محلية وعروبية .. وكرسالة للمحتل الغاشم الذي يجب عليه معرفة قاعدة سننشغل بتطوير اداء الوطن والزرقاء والاردن ولن ننسى القدس والاقصى للحظة يد وقلب بالزرقاء وعين على القدس.

وتحدث اصحاب خبرة ومكانة اجتماعية وضباط متقاعدين من الجيش العربي وعلماء الدين حول وصاياهم لمحمد موسى الغويري في رئاسة البلدية وكان الاجتماع رسالة انتخابية واضحة





































шаблоны для dle 11.2
محمد موسى الغويري عماد المومني علي ابو السكر

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх