الزرقاء 36

بسام الرياطي يعد بذبح جملين في حال فوز ابو ناصر في الانتخابات

صحيفة الزرقاء 36 - الانتخابات في الزرقاء - تاريخ النشر: 11-07-2017

محمد  موسى الغويريمحمد موسى الغويري

أكد التاجر بسام الرياطي رئيس اللجنة الانتخابية لدعم محمد موسى الغويري تشكيل لجنة لدعم ترشح محمد موسى الغويري ماديا ومعنويا بعد معاناة القطاع التجاري لاكثر من 3 سنوات جراء اهمال تنظيم الوسط التجاري وانتشار البسطات والاكشاك على ارصفته ما أثر سلبا على الحركة الاقتصادية وتسبب بافلاس عدد كبير من التجار .

واكد الرياطي بان اللجنة تشكلت مبدئيا من قبل كبار التجار في المدينة وسوف تتوسع لتضم غالبية المفاتيح الانتخابية الشعبية في المحافظة مؤكدا بأن الهدف منها تشجيع الغويري على خوض الانتخابات البلدية من خلال تقديم الدعم الذي يحتاجه سواء كان ماديا او معنويا .

الرياطي بين بان اللجنة تلقت دعما لطباعة 10 الاف صورة للغويري سيتم تعليقها على واجهات المحلات والسيارات خلال الايام القادمة تعبيرا منهم على تأييدهم لترشح الغويري فيما اكد عدد آخر استعدادهم لفتح مقرات انتخابية للغويري في عدة مناطق بالزرقاء .

الرياطي اضاف بان التصويت لمحمد موسى الغويري اصبح ضرورة وطنية ومطلب شعبي لاصلاح الفساد الذي عم معظم دوائر البلدية واقسامها خلال السنوات الماضية مطالبا كافة القوى المؤثرة في الانتخابات ان تقدم دعمها المادي او المعنوي لتشجيع الغويري لاعلان ترشحه .

ومن المتوقع ان تشهد شوارع محافظة الزرقاء خلال الايام القادمة صورا لمحمد موسى الغويري معلقة في عدة اماكن وهذه ليست مخالفة انتخابية كونها صادرة من الشعب وللشعب وقبل ان يؤكد الغويري ترشحه بشكل رسمي .

ووعد الرياطي بذبح جملين اثنين في حال نجاح ابو ناصر الغويري في الانتخابات.
اضف تعليق
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • LinkedIn
تاريخ النشر: 11-07-2017
{related-news}