قطع أراض للعاملين في الجامعه الهاشمية بالتعاون مع صندوق الحج

الجامعه الهاشميه - الزرقاء 36الجامعه الهاشميه - الزرقاء 36أعلن صندوق العاملين في الجامعة الهاشمية عن توقيع اتفاقية يحصل بموجبها أعضاء الصندوق على قطع أراض مساحتها 500 متر في منطقة جريبا غرب محافظة الزرقاء، وبطريقة الايجار المنتهي بالتمليك.

وقال رئيس الصندوق الاستاذ الدكتور عبد الباسط الشرمان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) امس إن الصندوق نجح في توقيع اتفاقية مع صندوق الحج الأردني لتمويل شراء الأرض والبالغة مساحتها 140 دونما قسمت إلى 200 نمرة بواقع 500 متر للقطعة الواحدة.

وبين الشرمان أن العاملين في الجامعة هم المستفيدون وهي المرة الأولى التي يتم فيها شراء أراض سكنية للعاملين بعد مضي أكثر من 20 عاما على تأسيسها بدعم من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، مشيرا إلى أن هناك تسهيلات بالدفع على الموظفين وتقسيط للأرض لمدة عشر سنوات وبنسبة مرابحة بسيطة وبنسبة 4 في المئة.

ولفت إلى أن الاتفاقية وقعت على مرحلتين، الاولى تشمل ضم القطعتين واخذ الموافقات الرسمية حسب الاصول ورسم القطع هندسيا وتقسيمها ورقيا واجراء قرعة علنية لتوزيع القطع على مستحقيها، والمرحلة الثانية اجراء الاشغال والحفريات على ارض الواقع وعمل شوارع وحدائق وخدمات عامة وايصال الكهرباء والماء الى كل قطعة وحسب الاصول وستكون الارض جاهزة للبناء خلال عام تقريبا.

من جانبه قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني إنه ومنذ تأسيس الجامعة في العام 1995 لم يقم صندوق الاسكان بشراء اي شيء وجاءت هذه الخطوة في الاتجاه الصحيح لان العاملين في الجامعة لهم حق على الجامعة، معربا عن شكره وتقديره لوزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات الذي قدم كل التسهيلات للمساهمة في تمويل المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على الجامعة وعلى الصندوق.

وأضاف بني هاني أن الجامعة وعبر صندوق الادخار والاستثمار سيقوم بشراء قطعة أرض أخرى على طريق المطار وبنسبة مرابحة بسيطة وبأقساط ميسرة.(بترا).шаблоны для dle 11.2
الجامعه الهاشميه - الزرقاء 36 اراضي بالتسقسيط اراضي للبيع اراضي للبيع في الزرقاء

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх