لا صحة لتلقي مدير أوقاف الزرقاء تمويلا امريكيا

مدير اوقاف الزرقاء يوسف الشبلي أكدت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ان نتائج التحقيق مع مدير اوقاف الزرقاء اثبتت عدم تلقي مديرية اوقاف الزرقاء تمويلا حسب ما تناقلته وسائل الاعلام الاسبوع الماضي.

واكد المكتب الاعلامي في وزارة الاوقاف ان لجنة التحقيق التي شكلها وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات قد انهت صباح اليوم اعمالها التحقيقية والتي اثبتت ان ما تداولته وسائل الاعلام المحلية خلال الايام الماضية كان تصريحا نسب الى مدير اوقاف الزرقاء يوسف الشبلي الذي يشهد الجميع لكفاءته وامانته حيث تبين انه لم يصرح بان مديرية اوقاف الزرقاء تلقت تمويلا اجنبيا من منظمة (يو اس ايد) يهدف لتطوير الخطاب الديني ولا اساس لهذه المعلومات من الصحة.

من جانبه أكد انه لم يدل باي تصريحات صحفية حول تلقي مديرية اوقاف الزرقاء تمويلا من الوكالة الانمائية الامريكية.

وقال ان الوزارة وقعت مسبقا مذكرة تفاهم مع البرنامج الانمائي الاممي يقتصر فقط على دعم اعمال الصيانة لمبنى مديرية اوقاف الزرقاء وتأهيل القاعات التدريبية التابعة للمركز الثقافي الاسلامي في المديرية وذلك اسهاما من البرنامج الانمائي في دعم مؤسسات المجتمع المحلي.

من جهته قال المكتب الاعلامي ان وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية تقوم ببرامجها وفعالياتها التي تستند الى احكام القانون والتشريعات الخاصة بالوزارة والمعمول بها في المملكة وفق الاهداف التي تسعى الوزارة الى تحقيقها في نشر الخير والفضيلة وتعليم المواطن احكام الدين الحنيف والالتزام بالقيم الاسلامية السامية وتعزيز الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف في المجتمع.

ودعا المكتب الاعلامي في الوزارة الصحفيين ووسائل الاعلام إلى ضرورة اعتماد المكتب الاعلامي كمرجع رئيسي في الاستفسار عن المعلومات او الحصول على التصريحات الصحفية تلافيا للأخطاء وتسهيلا لعملهم وتعاونهم مع الوزارة.шаблоны для dle 11.2
اوقاف الزرقاء - الزرقاء 36 يوسف الشلبي - اوقاف الزرقاء اوقاف الزرقاء الاوقاف الزرقاء 36

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх