عماد المومني: سنزيل الدعايات الانتخابية الملوثة للبصر

المهندس عماد المومني - بلدية الزرقاءالمهندس عماد المومني - بلدية الزرقاء أوضح رئيس بلدية الزرقاء، المهندس عماد المومني، أن البلدية ستتعامل مع شكاوى المواطنين بخصوص دعايات المرشحين الانتخابية التي تشكل " تلوثا بصريًا "؛ بكل "جدية وحزم".

وأضاف المومني أن بلدية الزرقاء ستزيل أي دعاية انتخابية تساهم في خلق تلوث بصري في المدينة، وأي دعاية يرد بها شكوى من المواطنين، وأن البلدية ستقتطع مبلغ تأمين من المرشحين قيمته 1000 دينار، لضمان عدم وجود أي انتهاكات خلال فترة الدعاية الانتخابية.

وشدد على أن البلدية ستتعامل بكل "جدية وحزم " تجاه أي اعتداء على الممتلكات الخاصة، وضرورة احترام المرشحين لرغبات أصحاب المحلات الذين لا يودون أن تعلق الدعايات الانتخابية على واجهات محالهم، وأن البلدية ستخالف كل من يخالف تلك الرغبة.

وأوضح المومني، أن البلدية ستنسق مع شركة الكهرباء لقطع التيار الكهربائي عن اللوحات الإلكترونية (الشاشات) المخصصة للإعلانات والمتواجدة في عدد من المواقع الرئيسية في المدينة، في حال ورود أي انتهاك بالمحتوى الدعائي الذي يعرض للمرشحين على تلك الشاشات، وذلك بعد توجيه إنذار أولي للشركة المشغلة للوحات.

في سياق متصل، أعرب المومني عن جاهزية البلدية لتقديم الدعم اللوجستي للهيئة المستقلة للانتخابات، خلال فترة الانتخابات وما يسبقها من مراحل تجهيزية، للمساهمة في إنجاح العملية الانتخابية في محافظة الزرقاء.шаблоны для dle 11.2
عماد المومني - بلدية الزرقاء - الزرقاء 36

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх