وزير الصحة ينفذ يتفقد مستشفى الزرقاء الحديث

وزير الصحة ينفذ يتفقد مستشفى الزرقاء الحديث
أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حرصه على المضي قدما في تنفيذ الخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير وتحديث اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفياتها ومراكزها الصحية، وفق بيان صادر عن الوزارة.


كما اكد الشياب خلال جولة تفقدية قام بها امس الى مستشفى الزرقاء الحكومي ومركز صحي ابو نصير في العاصمه، ضرورة توفير الادوية بشكل مستمر وعدم انقطاعها وتزويد المستشفيات والمراكز الصحية باحتياجاتهم منها.


واثنى الدكتور الشياب، بحسب البيان، على الجهود التي تبذلها الكوادر جميعا لتقديم افضل خدمة للمواطنين وخاصة في الشهر الفضيل شهر العمل.


وقال ان الزيارات الميدانية على مدار الساعة ستكون مستمرة لجميع مواقع العمل، وانها تأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك للحكومة في كتاب التكليف السامي لتلمس الاحتياجات وتلبيتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودتها.


واعرب الدكتور الشياب عن امله وسعيه لان تلمس الكوادر الصحية والمواطنين اثرا ايجابيا لهذه الزيارات التي يجب ان يترتب عليها اجراءات تؤدي الى التحسين.


وأوعز الى ادارة الخدمات في الوزارة خلال زيارته لمركز صحي ابو نصير بارسال فريق فني لتحديد الصيانه التي يحتاجها المركز وتنفيذها فورا دونما إبطاء.

وكان الدكتور الشياب جال في اقسام مستشفى الزرقاء واستمع الى احتياجات المرضى ومدى رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، لافتا البيان الى أن المرضى ابدوا ارتياحهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الكوادر خاصة في الشهر الفضيل.шаблоны для dle 11.2
مستشفى الزرقاء الحكومي

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх