بلدية الزرقاء وعلي ابو السكر

عمر شاهين

عمر شاهين

بلدية الزرقاء وعلي ابو السكر اذا جلس بالمكتب لم يخلص واذا امسك القشاطة وشارك في حملة لم يخلص الكتابة ا يجني سوى خصومات جاهزة ..
فنحن بالزرقاء نختلف عن اي محافظة في الاردن وعن اي بلد في العالم ...
فانت امام اختلاط شعبي متجانس ومحب ... وشوارع وبيوت متشابكة .. ينتفوق بها المجتمع على السياسي بكثيير ...

... فبالامس قرات مجادلات تخص رئيس بلدية الزرقاء ..لماذا يشارك ... بيده ليقوم مع حملة شطف ...شارع السعادة وهل مهمة رئيس بلدية الزرقاء ...ان يعمل بيده
بالطبع هذه مبادرات تشجيعية ...

ومع ذلك فقد تعبت بالاربع السنوات الماضية كلما كتبت كصديق اولا وكمواطن من الزرقاء عن رئيس بليتها وقت ذلك المهندس عماد المومني . فيخرج .. فورا.. لك خصوم تقليدين او في مرات خصوم متضررين ..

ولطالما اردت القول اني اعبر عن وجهة نظري وليس وجهة نظر الاخرين .. ومع ذلك انتجت خصومات كثيرة ... تستطيع ان تبتعد عنها بعدم الكتابة عن الشان العام .في المحافظة وبما اني كنت الوحيد الذي كتب عن علي ابو السكر داعما قبل ان يصبح رئيس بلدية . وهاجمت التحالفات ضد وهو مرشحا واعتبرت هذا يسيئ للاصلاح السياسي والانتخابي .. لكن بكل صدق تركت مرحلة ما بعد فوزه للنقاش وننتظر اول ستة اشهر

فوجدت ثمة من يرفض انتقاده وينسوا ان النق ليش للرئيس انما لمؤسسة حكم الارث المتعب منذ عقود على واقعها . .. وثمة من يرفض مدحه ابدا ... وكانه محتل ...!!!

الرجل مثلا شارك مع حملات ... تشجيعية للنظافة ... ضمن حملة .. نظف شارعك . وهي حملة توعوية ...وشارك بيده بشكل رمزي ولا يقصد من كل الحملة سوى التشيجع على نظافة باب البيت والشارع ...وشارك معهم .. رئيس البلدية وجدنا الرجل يجرم بانه يخدع الناس ...

لنتخيل هذاالرفض ... غير المبرر لذلك بعيدا عن انتخابات النقابة وصراع اليسار واليمين ومن يؤيده ضد سابقه .. وهكذ صار الانسان يتجنب الخوض بمشاكل المحافظة ... حتى لا تقع بالحدل .
سيما الغريب مثلا عندما كنت ادعم بقوة عماد المومني وهو الرئيس السابق للبلدية ..هناك اشخاص عادوني كثيرا لاني كنت انحاز لعماد كصديق وشريك سابق في بموقع اخباري .. ومع ذلك بالانتخابات انحازوا لعماد ..

طبعا كان انحياز بعضهم ليس حبا بعماد المومني ولكن كرها بعلي .. الرجل اي ابو السكر لو بقي بالمجلس . لقالو عنه ... انه شغل مكاتب . وليس ميداني ولو خرج لقالو بشكل اخر ... انه مستعرض الهجوم جاهز والرفض جاهز والمخالفون جاهزون ولو قلت شارك لهاجموك وقالو متكبر وشايف حاله .... ولو شارك مع الحملة الاسبوعية ووضع يده بالقشاطة وعمل لقالوا مستعرض ..
دوما الخصم والخصوم موجودين للاسف وووما انت في محل حلاف وتبق كلمة الحق التي تثلج الصدر وتريح الضمير خي الافضل
اعانك الله يا ابا الجسن ..على كل المصاعب والاراء

طبعا خصوم الرجل ..من خصومه بالنقابة ... خصومه سياسيا .. خصوم اي رئيس بالعادة ... المعلقين ...المخالفين له مذهبيا وسياسيا وايدولجيا ...
طبعا اغلب من ينتقده لم ينتخبوه ولن ينتخبوه وهذا ما يريح محبي الرجل طبعاшаблоны для dle 11.2
عمر شاهين علي ابو السكر بلدية الزرقاء

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх