الرصيفة: بحث حل مشكلة الازمة المرورية في مخيم حطين

ترأس متصرف لواء الرصيفة الدكتور ماهر المومني اجتماعا مع لجنة تحسين مخيم حطين وعدد من اهالي المخيم، بحضور رئيس بلدية الرصيفة اسامه حيمور والنائب قصي الدميسي ومدير شرطة لواء الرصيفة يزن العوران، وذلك لبحث حل ازمة السير الخانقة في منطقة السوق ومنع الاحتقان بين اصحاب المحال التجارية واصحاب البسطات في المنطقة وايجاد حلول جذرية لمنطقة سوق المخيم وحل مشكلة النظافة وتوسعة شارع الملك حسين.

وكان ترأس الدكتور المومني اجتماعا لتنفيذي في دار البلدية بحضور كل من رئيس البلدية اسامة حيمور ومدير اشغال الزرقاء المهندس جميل المشاقبة ومدير شرطة لواء الرصيفة العقيد يزن العوران ونائب رئيس البلدية سلامة الخلايلة ورئيس لجنة خدمات مخيم حطين خلف الدغداشي.

وأكد المتصرف المومني على اهمية العمل والتعاون معاً لخدمة المواطنين مع النظر بدراسة مشكلة الصالات الواقعة على اتوستراد الزرقاء وايجاد حلول جذرية لمدرسة صفية بنت عبد المطلب الواقعة ضمن حدود بلدية الزرقاء.

من جانبه اكد رئيس البلدية على اهمية العمل على حل مشكلة الازمات المرورية وتفعيل دور السلامة المرورية وعمل لجنة سير دائمة لمتابعة كافة الامور المتعلقة بالسلامة المرورية.

واوضح حيمور اننا نسعى لحل مشكلة مخيم حطين شارع السوق وأزلة كافة البسطات المعيقة لحركة السير والمارة والاتفاق مع مديرية اشغال الزرقاء لعمل طريق خدمات جانبي في منطقة السوق لخدمة ابناء مخيم حطين لمنع اي تأخير لحركة السير والمارة في المنطقة.

وفي نهاية اللقاء تقرر القيام بعمل جولة ميدانية لمدرسة صفية لدراسة الواقع كما وتقرر عمل حملات مستمرة من اجل ازالة كافة الاعتداءات على الشوارع الرئيسة.
шаблоны для dle 11.2

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх