محافظ الزرقاء: التسول في الزرقاء منظم وهناك خطة للقضاء على هذه الظاهرة

محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميرانمحافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران

وصف محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران انتشار المتسولين في انحاء مختلفة من محافظة الزرقاء بالظاهرة المنظمة واكد خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة ان هناك خطة من اجل القضاء على هذه الظاهرة التي اصبحت تشكل خطورة على المجتمع وعلى حياة المتعاطين لها خاصة قرب المعبر الحدودي مع المملكة وقال لقد بدانا بحملة من اجل القضاء على المتسولين الذين ينتشرون في معبر العمري وعلى الاشارات الضوئية في مدينة الزرقاء وبعض الاماكن في الرصيفه والازرق.

واكد المحافظ ان لا تهاون مع هذه الفئة وان الاجراءات المتخذة بحقهم ستكون رادعه وان الهدف هو القضاء على ظاهرة التسول في المحافظة سيما ان بعض المتسولين يعرض حياته للخطر من خلال القاء نفسه على السيارات الماره .

وكشف المحافظ النقاب عن خطة لتنشيط السياحة في محافظة الزرقاء مشيرا الى ان الجهات المختصة تعمل على توفير الامن والامان والطمانينه للسياح والمصطفين من ابناء الاردن ومن الاخوة العرب والاجانب وقال ان الزرقاء فيها العديد من المواقع الاثرية والسياحية خاصة في منطقة بيرين والحلابات والازرق.

وعن موضوع المياه وشكوى البعض من انقطاعات المياه خلال موسم الصيف بين المحافظ ان شركة مياهنا وضعت استراتيجية لتزويد المواطنين بالمياه خلال فصل الصيف مشيرا لوجود برنامج زمني فعال لتزويد المواطنين بالمياه ومعالجة اي انقطاعات قد تحدث .

وبين المحافظ ان حل الازمة المرورية خاصة في وسط المدنية ومنطقة دوار معصوم يعتبر من الاولويات وان الجهات المختصة تعمل جاهدة من اجل معالجة هذه المشكلة خاصة في شهر رمضان المبارك مؤكدا على ان حملة تنظم على الباعة المتجولين والبسطات ومن يقمون بتسويق المنتجات المنتهية الصلاحية واضاف ستقوم الاجهزة المختصة بتكثيف جولاتها على الباعة المتجولين والمحلات الغذائية لمنع تسريب مواد غذائية منتهية الصلاحية للمواطنين .

وكان عدد من مدراء الدوائر ورؤساء لجان البلديات قد تحدثوا عن جاهزية دوائرهم لشهر رمضان المبارك والخطط التي وضعت من اجل استقبال الشهر الفضيل وبين رئيس لجنة بلدية الزرقاء ابراهيم القيسي ان البلدية تعمل جاهدة من اجل القضاء على ظاهرة البسطات وانتشار الباعة المتجولين وقال مدير شرطة الزرقاء العميد خالد العجارمة ان شرطة الزرقاء جاهزة لاستقبال شهر رمضان المبارك وانها وضعت الخطط اللازمة للحد من الازدحام خاصة في شهر رمضان المباركшаблоны для dle 11.2

إضافة تعليق

  • bowtiesmilelaughingblushsmileyrelaxedsmirk
    heart_eyeskissing_heartkissing_closed_eyesflushedrelievedsatisfiedgrin
    winkstuck_out_tongue_winking_eyestuck_out_tongue_closed_eyesgrinningkissingstuck_out_tonguesleeping
    worriedfrowninganguishedopen_mouthgrimacingconfusedhushed
    expressionlessunamusedsweat_smilesweatdisappointed_relievedwearypensive
    disappointedconfoundedfearfulcold_sweatperseverecrysob
    joyastonishedscreamtired_faceangryragetriumph
    sleepyyummasksunglassesdizzy_faceimpsmiling_imp
    neutral_faceno_mouthinnocent
تحديث الصورة

Наверх